بروتوكول التعاون بين نقابة مهندسي المنوفية وأكاديمية للرياضة

 بروتوكول التعاون بين نقابة المهندسين  المنوفية واكاديمية الشوري
 بروتوكول التعاون بين نقابة المهندسين  المنوفية واكاديمية الشوري

وقع الدكتور شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية والدكتور فتح الله الشورى مدير أكاديمية للرياضة والصحة بروتوكول تعاون علي هامش المؤتمر العلمي الذي نظمته النقابة بالتعاون مع أكاديمية للرياضة والصحة، بعنوان "دور النقابات المهنية والمؤسسات الرياضية لتنمية الإبداع لدي البراعم والناشئين" وذلك بحضور الدكتور نعيم فوزي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية والدكتور اشرف هاشم رئيس المؤتمر ومقرر اللجنة العلمية وأمين صندوق النقابة  والكابتن احمد أبو طالب رئيس منطقة المنوفية لكرة القدم ومعه مجلس النقابة.

 

وأكد الدكتور شبل ضحا نقيب المهندسين على أن النقابة تفتح أبوابها  لخدمة المجتمع المحلي والمهندسين وأسرهم لاسيما وان النقابات المهنية الآن تلعب دورًا كبيرًا في تحقيق تطلعات الشعب المصري بما يفوق دور الأحزاب.

 

وأشار النقيب إلى أن الرئيس السيسي يدعم ويساند النقابات المهنية الموجودة في مصر وقال د. شبل أن المشاركة المجتمعية متبلورة في دعم الممارسة الرياضية والإبداع والتميز تتبناه النقابة منذ بدء دورة المجلس الحالي للنقابة، حيث قامت النقابة بتكوين فريق قوي في الكاراتية والذي حقق العديد من البطولات على المستوى الرسمى.

 

وأكد الدكتور اشرف هاشم علي دور  المهندس في تحقيق الإبداع بكافة المجالات وأشار إلى أهمية التعاون ميدانيا بين المؤسسات لتحقيق التكامل والرعاية ودعم الإبداع لدي البراعم والناشئين.

 

وأشاد بالجهود التي تقوم بها النقابة في خدمة المهندسين واسرهم وأكد الدكتور نعيم فوزي عميد كلية التربية الرياضية علي سعادته بالدور التي تقوم به نقابة المهندسين بالمنوفية.

 

وأشاد بما يتم من تطوير بمبني النقابة  من حيث مراكز التدريب المتخصصة والقاعات الذكية والمتميزة في التصميم والوظيفة وأكد على أن النقابة تلعب دور هام  في تنمية وتنشئة ورعاية البراعم والناشئين، كما أكد على تشجيع المتفوقين رياضيا وعلميًا وإبراز قيمة التفوق لدى البراعم وأشار إلى أن كلية التربية الرياضية تلعب دور كبير في الكشف عن المواهب.